facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

“المنار المقدسية ” : مخطط قطري لضرب استقرار الأردن

الثلاثاء ١٥\٠٥\٢٠١٢

الاصلاح نيوز- أكدت صحيفة “المنــار” المقدسية، أن هناك مخططا قطريا لضرب الاستقرار في الساحة الاردنية، والانتقال الى تمرير حل تصفوي للقضية الفلسطينية وضعت بنوده خلال لقاءات سرية في اسرائيل بمشاركة أمراء قطر ودوائر أمريكية، كما واشارت الصحيفة الى انها ستقوم قريبا بنشر التفاصيل الكاملة لهذا الحل التصفوي وأسرار اللقاءات بين المشاركين في اعداده.

وقالت الصحيفة ، إن حكام قطر استقطبوا وسائل اعلام اجنبية لنشر وتمرير أنباء تحريضية ملفقة ضد الاردن، ثم تقوم باعادة نشرها وسائل الاعلام الممولة قطريا، وأشارت المصادر الى أن اثنين من العاملين في بلاط حاكم قطر أحدهما يحمل الجنسية الفلسطينية والآخر يحمل الجنسية اللبنانية، يشاركان في المخطط القطري الذي يستهدف الاردن قيادة وارضا وشعبا.

وتشير أن قطر أجرت مؤخرا اتصالات مع مجموعة قليلة العدد وعرضت عليها تمويلا ماليا كبيرا لاشعال الفوضى في المملكة، كما ان دوائر الامن القطرية اتخذت قبل أكثر من شهرين قرارا بادخال مسلحين اجراميين من جنسيات مختلفة وكلفتهم بمهام ارهابية يقومون بتنفيذها حال صدرت اليهم التعليمات من حكام قطر الذين يكنون عداء للاردن وشعبها وقيادتها منذ سنوات طويلة.

ولفتت “المنار” الى أن المخطط الارهابي الذي تموله قطر يأتي في اطار الدور التخريبي التآمري الذي يضطلع به حكام المشيخة ضد الامة العربية، وفي هذا الاطار تدخل اتصالات التنسيق بين هؤلاء وقوى معارضة هي في الحقيقة تشكل أداة في يد حكام الفتنة في الدوحة.

وأكدت “الصحيفة” أن الاردن يرصد التحركات القطرية بدقة وحذر، وأن القيادة الاردنية تعتمد على وعي الشعب الاردني الكفيل باحباط المخطط القطري.

أضف تعليقك