facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

الشائعات تحاصر بطلي “فاطمة” على “فيس بوك”

الخميس ٥\٠٤\٢٠١٢

الاصلاح نيوز /

نجاح كبير حققه بطلا مسلسل “فاطمة” أنجين إكيوريك وبران سآت جعل الشائعات تحاصرهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجح الثنائي التركي الفنان إنجين إكيوريك ومواطنته النجمة “بران سآت” في جذب جهور كبير من خلال مسلسلهما “فاطمة” الذي تعرضه mbc4.

النجمان التركيان أصبحا حديث رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد أن نجحا في تقديم أداء مختلف عبر المسلسل في دوري كريم (أنجين إكيوريك) وفاطمة (بران سآت) لدرجة أن البعض قال إن كريم سيهدد شعبية مهند التي عرفها الجمهور في مسلسلي “نور” و”العشق الممنوع”.

ومع عرض الحلقات الأولى من المسلسل بدأت الشائعات تطارد فاطمة وكريم، وكانت أولى الشائعات عن وجود ارتباط عاطفي بينهما في الحقيقة، وهو ما تم نفيه لتنطلق شائعة أخرى؛ وهي أن إكيوريك أجرى عمليات تجميل لاكتساب الوسامة.

أقوى الشائعات هي تلك التي ادّعت أن الفنانة بران سآت مسيحية، مدللين على ذلك بصورة انتشرت لها ترتدي فيها الصليب، لكن البعض قام بتوضيح الحقيقة وهي أن الصورة للنجمة من فيلم “آلام الخريف” والذي كانت تجسد فيه دور عاهرة يونانية مسيحية.

مسلسل فاطمة يدور حول فتاة فقيرة تتعرض لحادث اغتصاب على أيدي أربعة من الشباب وتضطرها الظروف إلى الزواج من أحدهم، وهو كريم، لكن يظل الحادث حائلا بينهما رغم محاولاته التقرب إليها.

التعليقات

الثلاثاء ١٧\٠٤\٢٠١٢كامي

اختي فاطمة مصدومة )اخي لمعي هكدا يقول

الأربعاء ٢٣\٠٥\٢٠١٢houda

لا يجب ان يكون الحادث حائلا بينهم فان حدث ذلك سيعطينا معنى ان اى الم لن يمحى . really we admire كريم وفاطمة او بالاصح engin and breen

أضف تعليقك