facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

أسرار “كارمن” في “نوّرت”: أول كلمة “غزل”.. وحكايتها مع أحلام ونجوى كرم في “Arab Idol”

الأحد ١\٠٤\٢٠١٢

الاصلاح نيوز /

برنامج “نوّرت” يستضيف كارمن سليمان الفائزة بلقب “Arab Idol” لتحكي عن أدق تفاصيل حياتها، وتفتح خزائن أسرارها، كما يستضيف البرنامج عمرو مصطفى ولجين عمران وطارق العلي وأحمد العرفج

 تستضيف الإعلامية وفاء الكيلاني في الحلقة القادمة من برنامج “نوّرت” الذي تعرضه MBC1، الفائزة بلقب “Arab Idol” النجمة المصرية كارمن سليمان التي تحكي عن أدق تفاصيل حياتها، وتفتح لجمهورها خزائن أسرارها، وتكشف كواليس البرنامج الجماهيري “Arab Idol”.

وتتحدث كارمن عن إحساسها بطعم الشهرة، بعد أن منحها “Arab Idol” النجومية التي كانت تحلم بها، كما تتحدث عن شعورها لحظة غنائها “الديو” مع النجمتين اللبنانية نجوى كرم، والإماراتية أحلام، والسوبر ستار راغب علامة.

“وبدون زعل”، تسأل وفاء الكيلاني كارمن حول أكثر ما سمعته وضايقها خلال مشوار “Arab Idol”، ومن قاله لها؟

الثورة والحب

 وتكشف كارمن ذات الـ17 عاما عن أول كلمة “غزل” سمعتها من شاب، كما تتحدث عن ذكرياتها مع ثورة 25 يناير المصرية، وميدان التحرير.

وتتحدث نجمة Arab Idol عن أول عقاب تعرضت له من والديها وسببه، والأغنية التي تحبها ولكنها تشعر بأنها صعبة في الغناء، وهل يوجد كلام محدد لا تقبل أن تسمعه من أصدقائها، وكذلك أكثر شيء يغضبها، والفيلم الذي كلما رأته بكت.

رسالة لدنيا بطمة

وحول مستقبلها الفني، تكشف كارمن عما إذا كانت تفكر في التمثيل بجانب الغناء، وهل كانت تتوقع أن تفوز بـArab Idol، وما هي آخر أخبار الألبوم الغنائي الذي تجهز له.

ويتعرف جمهور “نوّرت” عن أسرار العلاقة بين كارمن وزملائها في Arab Idol دنيا ونادية ويوسف، كما توجه رسالة خاصة إلى دنيا بطمة، منافستها على اللقب.

وبالإضافة إلى كارمن، يستضيف برنامج “نوّرت” نخبة من النجوم هم: عمرو مصطفى، ولجين عمران، وطارق العلي، والكاتب أحمد العرفج.

ويعرض برنامج “نوّرت” على قناة MBC1 الإثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش، 21.30 بتوقيت السعودية.

أضف تعليقك