facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

500 فرصة عمل للأردنيات

Sunday ١٧\٠٣\٢٠١٩

 الاصلاح نيوز-

قال مدير مديرية العمل في الطفيلة الدكتور عاطف الهريشات أن وزارة العمل استكملت إقامة مصنع الألبسة الجاهزة في لواء الحسا، وسيتم البدء باستقبال طلبات التشغيل بالفرع الإنتاجي التابع لشركة جرش لصناعة الألبسة عبر يوم تشغيلي خلال الأسبوع الحالي.

ولفت الى أن الوزارة أعلنت عن توفر نحو 500 فرصة عمل في المصنع لفتيات لواء الحسا الباحثات عن عمل، وسيتم استقبال طلبات التشغيل في قاعة الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية القريب من المصنع يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الحالي .

وبين الدكتور الهريشات أن هذا المصنع يعتبر الفرع الإنتاجي الجديد لشركة جرش لصناعة الملابس والأزياء، وجاء تنفيذه بدعم من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني التابع لوزارة العمل بكلفة تجاوزت المليون دينار.

وتابع أن المصنع يعود لمستثمر صيني، فيما سيسهم بتوفير فرص عمل لفتيات لواء الحسا الباحثات عن العمل والحد من البطالة المرتفعة بين صفوفهن بواقع 500 فتاة ستعمل في المصنع ضمن المرحلة الأولى فيما المراحل الأخرى من التشغيل ستصل إلى قرابة الف فتاة، موضحا إن مساحة موقع مشروع المصنع تبلغ 20 دونما تبرعت بها بلدية الحسا، حيث يحوي مرافق خدمية للعاملات منها الروضة والحضانة وغيرها.

وأضاف انه سيتم تشغيل عاملات من مختلف التخصصات في المصنع سواء عاملات خياطة وقص قماش وتشطيب وتعبئة وتغليف وعاملات نظافة إلى جانب مهندسات في مجال الصناعة والسلامة والصحة المهنية، وموظفات في شؤون الموظفين ومشرفات إنتاج وجودة وممرضات وموظفات محاسبة وغيرها من المهن .

أضف تعليقك