facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

شراكة وتعاون مشترك بين ” اورانج” و” الشرق الأوسط”

Monday ١١\٠٣\٢٠١٩

 الاصلاح نيوز-

وقعت مجموعة الاتصالات الأردنية «اورانج» وجامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاون مشترك، بهدف توفير أفضل خدمات الاتصالات “الانترنت” بانواعها كافة لطلبة الجامعة ومنتسبيها.

ووقع الاتفاقية عن جامعة الشرق الاوسط رئيسها، الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وعن مجموعة الاتصالات الأردنية «اورانج»، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، الرئيس التنفيذي لوحدة قطاع الاعمال سامي سميرات، بحضور رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين، وعدد من كبار موظفي مجموعة الاتصالات، ولفيف من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة.

ونصت الاتفاقية على تقديم اجود خدمات “الإنترنت” داخل الجامعة، خاصة ما يتعلق بخدمات المحتوى عالية الجودة، وذلك بهدف زيادة سرعة خدمة الانترنت الموزعة على نقاط عدة داخل حرم الجامعة، مما سيعمل على تحسين جودة بث الخدمة.

وتضمنت الاتفاقية تزويد حافلات الجامعة بنظام التتبع لمراقبتها عن بعد، مع مراعاة توفر المواصفات الفنية بنظام “تكنولوجي” متقدم، اضافة لتزويدها بخدمة الانترنت.

واكد الدكتور ناصر الدين في كلمة له خلال مراسم توقيع الاتفاقية، ان جامعة الشرق الاوسط، ومن خلال هذه الاتفاقية، منسجمة تماما مع استراتيجيتها الهادفة لدعم المؤسسات الوطنية، ومنها مجموعة الاتصالات الاردنية “اورانج”، داعيا لان تكون هذه الاتفاقية انموذجا ناجحا يطبق في كل الجامعات الاردنية.

من جانبه، اشاد سامي سميرات بالاهداف التي تسعى جامعة الشرق الاوسط لتحقيقها، ومن اهمها، المساهمة في تنمية المجتمع المحلي ورفده بكل الامكانات المتاحة، مضيفا ان توقيع هذه الاتفاقية ياتي في سياق مساهمة مجموعة الاتصالات الاردنية في دعم الجانب الاكاديمي، وايمانا من المجموعة بايلاء الشباب الاردني الاهمية للوصول الى جيل قادر على بناء المستقبل.

من جهته، اشار رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، الى حرص جامعة الشرق الاوسط على توفير كافة الامكانات لطلبتها، لا سيما التكنولوجية منها، بغية المحافظة على البيئة التعليمية المثالية التي تملكها الجامعة، مما يسهم بالارتقاء بمخرجات التعليم الجامعي.

أضف تعليقك