facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

مغامرة جديدة تعيد جاكي شان إلى دبي

Tuesday ١٩\٠٢\٢٠١٩

 الاصلاح نيوز-

يعود جاكي شان نجم أفلام المغامرة والإثارة إلى دبي لتصوير فيلم “فان غارد”، ليكون ثاني عمل له في المدينة العالمية بعد فيلم الآكشن “كونغ فو اليوغا” الذي صدر في العام 2017.

الفيلم الجديد من إخراج ستانلي تونغ الذي قاد أيضا الفيلم السابق للممثل الصيني الذي صور في وسط مدينة دبي وتخللته مشاهد لمطاردة السيارات، وعرض المناظر الخلابة والرفاهية في الإمارة، بالإضافة للبنية التحتية المتميزة والطرق والجسور.

وجسد شان في فيلم “كونغ فو يوغا” دور العالم والمحارب الأسطوري الذي نجح في إنقاذ كنز ضخم من يد أمير هندي حاول الاستيلاء عليه وتدور الاحداث في المستقبل حين يعود حفيد الامير الهندي لاسترداد كنزه.

ووفقا لصحيفة “البيان” الإماراتية صرح مخرج الفيلم عن سعادته بتصوير عمله الثاني في دبي قائلا “تتماشى المواقع الموجودة في دبي بشكل رائع مع مشاهد الفيلم، وهي مشهورة بناطحات السحاب ومناطق الجذب المتميزة”.

تدور قصة الفيلم حول تعرض شركة أمن دولية للهجوم من قبل منظمة من المرتزقة في أعقاب قيامهم بحماية رجل أعمال وابنته.

وقال جمال الشريف رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي: “إن إمارة دبي مستمرة في استقطاب أكبر الأفلام، ويسرنا احتضان جميع أنواعها، وأود أن أشكر جميع القطاعات الحكومية والخاصة التي دعمت تصوير فيلم ‘كونغ فو يوغا’ سابقاً والتي ستقدم دعمها للفيلم الجديد”.

وأكد الشريف، بحسب الصحيفة الإماراتية “الإمارات أصبحت وجهة لإنتاج أفلام من هوليوود وبوليوود، وتصوير الفيلم الثاني للممثل العالمي جاكي شان في دبي سيشكل دفعة قوية أخرى لصناعة السينما لدينا، إذ أن تصوير العديد من الأفلام الضخمة في دبي يسهم في تطوير صناعة السينما المحلية، ويعرض مناطق الجذب في الإمارة ونمط الحياة والمواقع وثقافة الإمارات لجمهور عالمي، كما يعزز موقع الإمارة كمركز تصوير وإنتاج على مستوى العالم”.

وأصدرت إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي بيانا رسميا قالت فيه “سيتم تصوير الفيلم في دبي لمدة 30 يوماً، بالتعاون مع شركة شنغهاي ليكس إنترتينمنت المحدودة وشركة إنتاج دبي الكتراز ومديرة الإنتاج ماكسين دي فير، بمشاركة كبيرة من المواهب المحلية التي تضم 20 ممثلاً، منهم 10 ممثلين رئيسيين بالإضافة إلى أكثر من 500 ممثل ثانوي والذين تم اختيارهم بالتعاون مع وكالة محلية للظهور في الفيلم. وسيتم تصوير سلسلة مطاردات السيارات بين العديد من معالم دبي الشهيرة، وعلى الطرق والجسور الشهيرة في الإمارة”.

أضف تعليقك