facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

“كابوكانونيري” والأبطال أهم تحديات رونالدو مع يوفنتوس

Saturday ١٨\٠٨\٢٠١٨

 الاصلاح نيوز-

موسم جديد، يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لخوضه، لكن هذه المرة بقميص مختلف، عما ارتداه في المواسم التسع الماضية، بعدما انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس، في الصيف الحالي.

وانضم رونالدو للبيانكونيري، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 4 سنوات مقبلة، سيحصل خلالها على راتب مقدر بـ30 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأحدث انضمام رونالدو لليوفي، ضجة كبيرة، ولفت الأنظار أكثر إلى الكالتشيو، ليبدأ الدون أولى مبارياته أمام كييفو فيرونا، وسط متابعة كبيرة متوقعة، للواجهة، التي ستنطلق غدًا السبت.

ويواجه كريستيانو، العديد من التحديات في بداية مشواره مع السيدة العجوز، يرصدها في التقرير الآتي:

– البداية المثالية:

يحتاج رونالدو للظهور بشكل مميز في أولى مبارياته مع يوفنتوس، مثلما فعل من قبل مع ريال مدريد، بعدما انضم للنادي في صيف 2009، وتمكن من تسجيل هدفه الأول في أولى مبارياته مع الملكي بالدوري، أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

ومع الضجة التي أحدثها رونالدو، بانضمامه للبيانكونيري، تنتظر الجماهير انفجار الدون، في أولى مبارياته بالقميص الأبيض والأسود.

– لقب الهداف ‘كابوكانونيري’:

أحد أهم التحديات التي تواجه النجم البرتغالي، هي لقب هداف الدوري، في ظل المنافسة القوية التي يشهدها الكالتشيو، نظرًا لوجود عدد كبير من المهاجمين البارعين.

فالمواسم الماضية، شهدت تتويج العديد من المهاجمين بلقب الهداف، فضلا عن منافسة شرسة بين أكثر من لاعب، ففي ظل تواجد إيكاردي ‘إنتر’، دجيكو ‘روما’، جونزالو هيجواين ‘ميلان’، أندريا بيلوتي ‘تورينو’، درايس ميرتينز ‘نابولي’، بالإضافة لرونالدو، سيصبح الصراع ناريا في الموسم الجديد.

– دوري أبطال أوروبا:

مع بداية الموسم الكروي الجديد، يعيش يوفنتوس، حالة من الطموح الكبير، للظفر بدوري أبطال أوروبا، خاصة بعد انضمام رونالدو، حيث يسعى النادي للفوز باللقب الذي يغيب عن النادي منذ 22 عامًا.

انضمام رونالدو، ليوفنتوس، رفع سقف طموحات لاعبي وجهاز ومديري البيانكونيري، خاصة في ظل أن كريستيانو هو الهداف التاريخي للبطولة برصيد 120 هدفًا.

– لقب الدوري الإيطالي:

من المعروف أن رونالدو دائمًا ما يبحث عن المجد الشخصي، فبعد أن توج بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد ثم الدوري الإسباني مع ريال مدريد، أصبح أمامه هدفًا اَخرًا وهو الفوز بالدوري الإيطالي، ليصبح أول لاعب يفوز بهذه الدوريات الثلاثة مجتمعة.

وبالإضافة للإنجاز الشخصي، يعول يوفنتوس، على قدرات رونالدو في قيادة الفريق لمواصلة السجل الرائع، من خلال التتويج باللقب للمرة الثامنة على التوالي، ومواصلة كسر الأرقام القياسية. (كورة)

أضف تعليقك