facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

الحسناء الفلسطينية زينة تتربع على عرش جمال الشرق الأوسط – (صور)

Tuesday ١٤\٠٨\٢٠١٨
 الاصلاح نيوز-
نجحت الفلسطينية زينة أبو الخير 23 عاما من مدينة يافا، من تحقيق انتصار جديد للفلسطينيين الذين أثبتوا نجاحهم في كافة الميادين، وذلك عقب فوزها بمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط في أمريكا لعام 2018.

وقال زينة أبو الخير لـ”دنيا الوطن”: “إن لقب ملكة جمال الشرق الأوسط هو أكثر من مجرد تاج بالنسبة لي، وظللت أحاول لمدة 4 سنوات للحصول عليه لأنني كنت أرغب دائمًا في أن أكون مثالاً يحتذى به وأن أقدم صورة إيجابية عن ثقافة الشرق الأوسط، وبشكل خاص وطني فلسطين، حيث إنني أفخر كثيراً بتراثي الفلسطيني ولا أريد شيئاً سوى أن أظهر للعالم ما هو فلسطيني من خلال تسليط الضوء على هذا الموضوع من خلال التاج، كجزء من الخطة التي أعدت لها.

وأوضحت ابو الخير بأن الهدف المرجو منه من خلال فوزها هو التركيز على مجتمع الاحتياجات الخاصة ولا سيما في فلسطين ان سنحت لها الفرصة، كونه من أهم الأمور العزيزة عليها.

الجمال بالنسبة لأبو الخير أكثر من مجرد مظهر، فلا يوجد سر في الجمال الخارجي بخلاف الاعتناء بنفسك، بل إن الجمال الداخلي تمكن جوهرة الأهمية فيه، فهو لا يقل أهمية عن الجمال الخارجي إن لم يكن أكثر.

الملكة زينة أبو الخير لا تعتقد بأن الجمال نقمة، بل إنها تشعر أن الجمال نعمة عند تقديم المرء نفسه للفرص المناسبة، ومع ذلك فإنها تشعر أحيانا بأن الجمال (لعنة) عندما يحكم البعض عليه استنادًا إلى المظهر الخارجي فقط وليس كشخصية.

وعن أهم الوجبات الشعبية الفلسطينية والأكلات التراثية التي تعشقها ابو الخير وتتناولها وان كانت دسمة، ولا تخاف على رشاقتها منها، هي المقلوبة، وورق العنب، والمنسف.

وتتخذ زينة أبو الخير من الممثلة اللبنانية وملكة جمال لبنان مسبقا ندين نجم، مثلا أعلى لها، كما أنها نموذجها المفضل في الفن والموضة والجمال.

   

أضف تعليقك