facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

“النشميات” يشارك في بطولة ألانيا الدولية الودية

Thursday ٢٢\٠٢\٢٠١٨

النشميات الاصلاح نيوز-

يختتم المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات معسكراته الخارجية ضمن إطار التحضيرات للمشاركة في كأس آسيا، والمؤهلة لكأس العالم للسيدات، التي يستضيفها الأردن مطلع نيسان (ابريل) المقبل، بمشاركته في بطولة ألانيا الدولية الودية في تركيا، والتي تمتد من 26 شباط (فبراير) الحالي ولغاية 7 آذار (مارس) المقبل.

وتضم البطولة منتخبات المكسيك وأوكرانيا وبولندا وفرنسا ورومانيا ولاتفيا وكازاخستان وكوسوفو وايرلندا الشمالية ونيجيريا.

وتم تقسيم المنتخبات الى ثلاث مجموعات، حيث حل المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، الى جانب منتخبات المكسيك وبولندا ولاتفيا.

ومن المقرر ان يخوض كل منتخب أربع مباريات، حيث يواجه منتخبنا نظيره البولندي في اولى مبارياته الأربعاء 28 شباط، ثم يلتقي المنتخب المكسيكي الجمعة 2 آذار، ويواجه المنتخب اللاتفي الأحد 4 آذار، فيما يختتم مشاركته الثلاثاء 6 من ذات الشهر، في مباراة تحديد المراكز للبطولة.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات فرنسا الرديف ونيجيريا وكازخستان وكوسوفو، واوكرانيا ورومانيا وإيرلندا الشمالية وكوسوفو الرديف في المجموعة الثالثة.

وسيتم الكشف عن قائمة المنتخب التي ستتوجه الى تركيا خلال الأيام المقبلة، والتي ستكون المحطة الخارجية الأخيرة للمنتخب، قبيل انطلاقة كأس آسيا للسيدات في الأردن.

يذكر أن قرعة البطولة أوقعت منتخبنا على رأس المجموعة الأولى، الى جانب منتخبات الصين وتايلند والفلبين، فيما حلت اليابان وأستراليا وكوريا وفيتنام في المجموعة الثانية.

ويصعد المنتخبان أصحاب المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة الى الدور نصف النهائي من البطولة، ويضمنا تلقائياً التأهل الى نهائيات كأس العالم، فيما تحسم بطاقة التأهل الأخيرة للمونديال بمباراة فاصلة تجمع صاحبي المركز الثالث عن كل مجموعة.

أضف تعليقك