facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

مجموعة مت كورب تطلق بالتعاون مع محافظة العاصمة حملة بعنوان “دفي صفك”

Thursday ١١\٠١\٢٠١٨

16 الاصلاح نيوز-

قامت مجموعة مت كورب يوم الخميس بتوقيع اتفاقية مع مجلس محافظة العاصمة للإعلان عن إطلاق حملة بعنوان “دفي صفك” تهدف إلى تأمين احتياجات المدارس الحكومية من صوبات لتدفئة الصفوف ومختلف المرافق.

من خلال هذه المبادرة سيتم توزيع ما تحتاجه العاصمة من صوبات على المدارس، يقوم على رعايتها و إدارتها مجلس محافظة العاصمة.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من السيد صفوت الفاروقي الرئيس التنفيذي لمجموعة مت كورب، وسعادة المهندس أحمد العبداللات رئيس مجلس محافظة العاصمة وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد شريف ابو شمط ونائب رئيس مجلس المحافظة السيد مهند نعيمات وأمين عام وزارة التربية والتعليم وأمين عام وزارة التنمية الإجتماعية، بالإضافة إلى منسق المبادرة عضو مجلس المحافظة السيد نبيل طايل الرقب وعدد من أعضاء المجلس ورؤساء اللجان.

ألقى السيد صفوت الفاروقي كلمة رحب من خلالها بالحضور وأعلن عن إطلاق الحملة التي تستهدف واحدة من أهم فئات المجتمع، مستنيرين بنهج جلالة الملك عبد الله الثاني في المحافظة على التنمية المستدامة ودعم المبادرات والمشاريع التنموية المختلفة.

وقام سعادة المهندس أحمد العبد اللات بتقديم شكره للمجموعة وجميع القائمين على هذه المبادرة متمنيا بأن تكون هذه المبادرة بداية لسلسلة من المبادرات الخيرية أخرى لخدمة الوطن والمواطن.

17

15

14

12

11

18

أضف تعليقك