facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

ما العلاقة “الحميمة” بين سمية الخشاب وأحمد سعد؟

الأربعاء ٣٠\٠٨\٢٠١٧

 

 5432الاصلاح نيوز-

بعد نشره صورة “رومانسية” لهما، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بشائعة ارتباط مفترضة بين أحمد سعد والممثلة المصرية سمية الخشاب. وكتب أحدهم: “ربما تزوجا، ويمهدان الطريق لإعلان الأمر”.

لكن الخشاب شرحت، في بيان لها عن أسباب وجودهما معا في تونس، من دون أن تنكر الإشاعات التي طالتها حول العلاقة بينهما. حيث ذكرت في البيان: “لقد حل النجمان سمية الخشاب وأحمد سعد ضيفين علي الدورة الثانية لمهرجان الموسيقي الروحانية (الروحانيات) الذي تقام فعاليات دورته الثانية خلال هذه الأيام في قصر (النجمة الزهراء) في ضاحية سيدي بوسعيد بالقرب من تونس العاصمة”، وأضاف البيان: “كان في استقبال سمية وأحمد الشيخ صلاح التيجاني وعدد من إدارة المهرجان التي عبرت عن سعادتها بمشاركتهما خلال هذه الدورة”.

وقد شارك النجم أحمد سعد بالغناء خلال فعاليات المهرجان لهذا العام، مؤكدا أن وجوده في المهرجان شرف كبير خاصة أنه يضم العديد من الفرق المميزة إلى جانب اهتمام المهرجان بنوع خاص من الموسيقي والغناء. وعبرت سمية الخشاب في البيان عن سعادتها بالحفاوة والاستقبال اللذين شهدتهما من الشعب التونسي الجميل، كما شكرت الشيخ صلاح التيجاني وهشام رستم رئيس المهرجان”.

وكان الفنان أحمد سعد، أثار الجدل حول طبيعة علاقته بالخشاب، وذلك بعد نشره صورا لهما عبر حسابه الخاص على “انستغرام”، حيث كتب معلقا: “من أحمد سعد.. إلى.. سمية الخشاب.. ربنا يخليكى ليا يا وش السعد والخير.. وأجدع وأنضف القلوب.. من مهرجان الروحانيات.. فى تونس″.

وكانت الفنانة ريم البارودي، خطيبة سعد السابقة، قد قالت قبيل شهر رمضان إن الخشاب وخطيبها السابق تزوجا، من دون أي رد من الخشاب نفسها.

أضف تعليقك