facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

(سيدات السلة) يحرز برونزية البطولة العربية

السبت ١٢\٠٨\٢٠١٧

778الاصلاح نيوز-

قادت النجمة الشابة ماريا الحن وجوانا حداد المنتخب الوطني للسيدات بكرة السلة للحصول على الميدالية البرونزية للبطولة العربية، عقب فوزه الكبير على نظيره العراقي 85/45، في مباراة تحديد المركز الثالث التي جرت الليلة قبل الماضية، في قاعة ستاد القاهرة بالعاصمة المصرية.

وسجلت الحن عشرين نقطة في المباراة الأخيرة لتعزز رصيدها النقطي وتتوج بلقب هدافة البطولة بمجموع 80 نقطة.

تأكيد تفوق

فرض المنتخب الوطني هيمنته على مجريات اللعب منذ البداية، مستفيدا من اختراقات وتمريرات المتألقة جوانا حداد وليليان أبو جبارة، وأنهى الربع الأول بفارق مضاعف 20/10.

وشهد الربع الثاني تألقا لافتا لماريا الحن التي سجلت من محاور ومواقف متعددة، ليقفز الفارق الى 31 نقطة مع انتصاف اللقاء 46/16.

واصلت الحن وحداد وأبو جبارة وتالا شحاتيت وسمانثا وآية القرعان وفرح الشياب ورقية غانم حصد النقاط وفرض التفوق مع أداء لافت لتمارا حماد وياسمين صنوبر وسيم عوض، لينتهي الربع الثالث 69/25، ولم يكتف المنتخب «الشاب» المتحمس بذلك فأخذ يعزز الفارق الذي استقر في نهاية المطاف عند خمسين نقطة، وأحرزت كل من ماريا الحن وجوانا حداد عشرين نقطة، مجددا بذلك تفوقه على منافسه حيث كان تغلب عليه في الدور الأول 78/49، فيما خسر أمام مصر وتونس في الدور الأول وتكررت الخسارة أمام تونس في الدور قبل النهائي.

أضف تعليقك