facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

تصويب خطأ قرعة دوري مع الوحدات والمنشية

الجمعة ١٤\٠٧\٢٠١٧

00الاصلاح نيوز-

قرر اتحاد كرة القدم تصويب الخطأ غير المقصود الذي حدث في قرعة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، التي سحبت يوم الثلاثاء الماضي في قصر المؤتمرات بالبحر الميت، ومنح الوحدات رقم 6 والمنشية رقم 9 بين 12 فريقا تشارك في البطولة.

وخلال اجتماع أمين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر بمندوبي أندية المحترفين أمس في مقر الاتحاد، وافق مندوبو الأندية على تكليف الاتحاد باتخاذ الاجراء اللازم لتصويب الخطأ، حيث تمت العودة لتسجيلات الفيديو المتعلقة بسحب ورقتي ورقمي فريقي الوحدات والمنشية، وتأكد بأن الورقتين 6 و 9 كانتا مقلوبتين، فتم وضع المنشية في الرقم 6 والوحدات 9، لكن عملية التصويب أمس اعادت الأمور إلى نصابها.

وفي ضوء التعديل الجديد، يستهل الوحدات مشواره على أرضه بمواجهة ذات راس، بينما يحل المنشية ضيفا على الرمثا، ويلتقي الجزيرة مع شباب الأردن، البقعة مع الأهلي، الحسين مع العقبة، الفيصلي مع اليرموك.

وفي ضوء التغيير الذي طرأ على القرعة ستكون المواجهة بين فريقي الفيصلي والوحدات في الجولة الثالثة وليس العاشرة، كما بقيت مباراة الجزيرة والفيصلي في الجولة الثانية وأصبحت مع الوحدات في الجولة الحادية عشرة والاخيرة، في حين سيلعب الوحدات مع الرمثا في الجولة الخامسة بدلا من الأولى، ويلعب الرمثا مع الفيصلي في الجولة السابعة.

وطلب الاتحاد من الأندية تحديد الملعب البيتي لكل بطولة في الموسم، مع التزام النادي بالملعب الذي يحدده دون تعديل طيلة البطولة، في الوقت الذي اتفق فيه الاتحاد مع الأندية على تحديد أسعار التذاكر للدرجتين الأولى والثانية، حيث تم تحديد سعر تذكرة الدرجة الثانية بحد أدنى دينارين، وبحد أعلى ثلاثة دنانير، فيما تم تحديد سعر تذكرة الدرجة الأولى بحد أدنى ثلاثة دنانير، فيما تم تحديد الحد الأعلى لهذه الدرجة خمسة دنانير.

وتم الاتفاق على تحديد النسبة الخاصة بالمدرجات، ومنح الفريق صاحب الملعب اختيار النسبة من المدرجات والتي لا تقل عن 25 % فيما تذهب النسبة المتبقية 75 % للفريق المنافس.

وحددت الأمانة العامة للاتحاد يوم الاربعاء المقبل موعدا نهائيا لتزويد الأندية الاتحاد بالوان الفريق الكاملة (الزي الرسمي) والزي الاحتياطي، إضافة إلى تحديد الوان زي حراس المرمى.

وكان الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر قد رحب بمندوبي الأندية وتعاونهم الكامل مع الاتحاد، والذي اثمر عن العديد من النقاط الايجابية التي ستسهم في انجاح الموسم الكروي، في الوقت الذي اوضح فيه أن الأمانة العامة تعمل حاليا على دراسة كافة الأمور المتعلقة بالخلوة التي اقامها الاتحاد في البحر الميت، حيث سيتم تزويد الأندية بكافة التوصيات التي خرج بها المجتمعون حسب صوبر.

مواعيد مباريات الجولة الثانية

– الجزيرة * الفيصلي

– المنشية * البقعة

– اليرموك * الحسين اربد

– العقبة * الرمثا

– الوحدات * شباب الأردن

– ذات راس * الأهلي

أضف تعليقك