facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

طارق مراد.. عنوان العمل والانجاز بصمت

الخميس ٢٠\٠٤\٢٠١٧

طارق مراد الاصلاح نيوز- خاص/

كثيرون هم من يعملون بصمت ويخلصون في اعمالهم ويتفانون دون انتظار تكريم او اشادة من احد، فهؤلاء رفعوا لواء الانجاز والعطاء دون السعي للظهور او البروز لانهم يدركون قداسة عملهم.

اليوم وعلى غير العادة سنشير بالبنان لأحد هؤلاء الذين يعملون بصمت ولا يتوانون في تقديم الخدمات والتسهيل على المواطنين، شخص لا يحب الاضواء ويبتعد دائما عن “البروباغندا” الاعلامية، هو مدير مكتب البطاقة الذكية عمان طارق مراد الذي يعمل ويحقق النجاحات من خلف الكواليس بعيداً عن الشهرة والظهور، و بعيداً عن عدسات الاعلاميين.

يدرك كاتب هذه السطور ان عطوفة “ابو زياد” سيتحفظ ولن تنال عبارات الاشادة اعجابه فهو يعمل بصمت وللكل ويحقق النجاحات من وراء الابواب فلا يشعر بقيمته سوى من يعمل معه او من يبحث عن اسباب نجاح الفريق، فحينها ستجد طارق مراد في مقدمه الاسباب ومن اهم عناصر النجاح والتفوق في مديرية الاحوال المدنية.

طارق مراد يعي تماما ان العمل والإنجاز الصامت له سلبيات كثيرة كهضم الحقوق وعدم اعطاء كل ذي حق حقه وربما يكون مدعاة لتسلق الكسالى والحاقدين على الاكتاف، الا انه يعمل بجد لاينتظر ثوابه الا من الله سبحانه يعمل في الخفاء ليكون اكثر صدقا واخلاصا ممن ينتظر كلمة شكر من مواطن او اشادة من مدير.

سلمت يمناك ابا زياد فانت وزملائك في مديرية الاحوال المدنية مفخرة ومثال يحتذى وقدوة يجب ان يسير خلفها المئات لا بل الاف من موظفي القطاع العام.

العاملون بصمت ومن خلف الكواليس في دائرة الاحوال المدينة كثيرون لهذا سنحاول في الايام القادمة تسليط المزيد من الضوء على الجنود المجهولين في احدى اهم المؤسسات الحكومية والتي تقدم خدماتها التي تقدم خدماتها للشعب الاردني كافة.

Power provided to background processes and animations is limited, push email is temporarily restricted, background other resources application refresh is disabled, etc

أضف تعليقك