facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

89 مليون دينار قيمة سوق الحواسيب في الأردن

الاثنين ٢٠\٠٣\٢٠١٧

 حاسوبالاصلاح نيوز-

قدّر مدير عام مجموعة شركات المصفوفة احمد فرهودة، أن قيمة سوق الحواسيب في الأردن بنحو 89 مليون دينار.

وبين فرهودة في اللقاء مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات «انتاج»، أن 65 بالمئة من الشركات الأردن تفضل البرمجيات بواجهة اللغة العربية.

وقال: « مجموعة شركات المصفوفة منذ تأسيسها عام ٢٠٠٤ حققت أعلى مستويات التطوير ومتجاوزة أصعب التحديات في مجال التكنولوجيا «دائمة التحديث» والتغيير».

وأشار إلى أن مجموعة المصفوفة تقوم بدراسة وتصميم وتقديم حلول تكنولوجيا الأعمال، إضافة إلى مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات التكنولوجية للعديد من القطاعات منها: التعليمية، الحكومية، الصحية، الإنشائية، الصناعية، الطاقة والاتصالات».

وأكد أن مجموعة المصفوفة من خلال شبكة فروعها وممثليها في المنطقة، تسعى لتقديم أحدث وأفضل الحلول التكنولوجية التي تلبي كافة احتياجات عملائها.

وبيّن فرهودة، أن الشركة قدمت خدمات إلى أكثر من 2200 عميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موضحا أن 27 بالمئة من العملاء يعملون في القطاع العام، و15 المئة من القطاع التجاري، 11 بالمئة من القطاع المالي، 7 بالمئة بالقطاع الخدمي، 4 بالمئة القطاع الصناعي، 4 بالمئة المنظمات غير الحكومية، 4 بالمئة من القطاع الصحي و4 بالمئة من القطاعات الأخرى.

وأشار إلى أن الشركة تملك مقرات رئيسية وإقليمية في الرياض وعمان، إضافة إلى وكلاء في العراق، الكويت، الأمارات، اليمن، الخرطوم، عُمان وفلسطين.

وبيّن أن مجموعة المصفوفة تعمل مع شركاء عالميين كـ Hp، مايكروسفت، TRIPP، acer، إضافة إلى سايمنتك، واكسل.

وأوضح أن المجموعة تقدم لعملائها خدمات الاستشارات وخدمات تصميم الحلول التقنية، من تصميم الحلول، وتقييم البنية التقنية وتحليل الأعمال إضافة إلى رخص البرمجيات، أنظمة تمديد الشبكات والشبكات السلكية واللاسلكية.

وأضاف أن مجموعة المصفوفة تقدم أيضا خدمات أنظمة الحوسبة وتخزين البيانات، حلول الطابعات، حلول النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات ومولدات الطاقة والبطاريات.

الراي

أضف تعليقك