facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

بالصور…أشهر العزاب في الوسط الفني

الأربعاء ٤\٠١\٢٠١٢

إصلاح نيوز/

قد يكون الإرتباط بأحدهم ضرب من الخيال، لكن وجود هؤلاء الشباب ضمن قائمة أشهر 7 عازبين عرب ، يجعلهم ضيفاً مرحب به على أحلام الفتيات والعازبات … ترى من هم ؟ الممثل السوري الوسيم قصي خولي من مواليد 1976، حاز مرتين جائزة أفضل ممثل عربي عام 2006 عن دوره في مسلسل “غزلان في غابة الذئاب” وعام 2011 عن دوره في مسلسل “تخت شرقي”.شارك منذ انطلاق مسيرته الفنية عام 1999 بعدد وافر من الأعمال الفنية بعضها شخّص بها بطولة مطلقة مثل” رسائل الحب” والبعض الآخر بطولة إلى جانب عدد من الفنانين ومنها باب الحارة . كذلك فقد شارك مع نانسي عجرم في تصوير أغنية “يا كثر”.



أحمد عز

ممثل مصري مشهور بجاذبيته ووسامته من مواليد 1971 ، أول ظهور له كان مع الفنانة أصالة نصري في كليب لمى جت عينك في عيني ، لفت انتباه المخرجة إيناس الدغيدي فأسندت إليه دور صغير في فلم “كلام الليل” ، ففتحت له أبواب الشهرة وقام ببطولة فليم “مذكرات مراهقة” . وفي 2004 لعب دور البطولة أمام يسرا في مسلسل “ملك روحي” وبعده فيلمي “حب البنات” و”سنة أولى نصب”. ثم ابتعد عز عن الأدوار الرومانسية واتجه لأفلام الحركة والأثارة.



رامي عياش

مغني لبناني مواليد عام 1980 ، تميّز رامي عياش من خلال مشاركته في برنامج ستوديو الفن 96/97 وأول اغانية التي تغنى بها اغنية “بغنيلا وبدقلا” واكتسب شعبية كيرة وفي فترة وجيزة أغنيته الناس الرايقة كانت من ضمن الأغاني التي أحبها الناس وعاشوا معها بقلوبهم من شخصية رامي عياش نعرف أنه ذو شخصية قوية وجذابة يحب عملة كثيرا وخفيف الظل وهذا ما جعل منه شخصا محبويا من طرف الجميع.



جوزيف عطية

مغني لبناني من البترون شمال لبنان، اشتهر بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة ستار أكاديمي في موسمها الثالث عام 2005، بحوالي 55% من الأصوات، وهو أول مغني لبناني يفوز بالمركز الأول في البرنامج وحاليا له العديد من الاغاني الناجحة.



سعود الدوسري

مذيع سعودي مواليد عام 1968 ، مشهور بجاذبية و رزانته ويعتبر أشهر عازب سعودي ، وخلال مشواره الإعلامي أثبت سعود قدرته على كسب محبة الجمهور العربي -وخاصة الخليجي- من خلال برامجه المتنوعة التي قدمها، مما خوله للحصول على جائزة أفضل مذيع عربي عام 1995 من إحدى المجلات. و من أشهر برامجه ” نقطة تحول ” على شاشة MBC .



تامر حسني

مغني وملحن وممثل ومؤلف مصري من مواليد 1977، المعروف بإطلالته الجذابة ، أول ظهور له كان في 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان ” تامر و شيرين “، و أصدر أول ألبوم منفرد عام 2004 بعنوان “حب” وفي 2005 نجح تامر بمجال التمثيل من خلال فيلم “سيد العاطفي” و نجح في خلال بضع سنوات ان يحصد جوائز عالمية مثل افضل فنان افريقي من الافريكان ميوزك اوورد عام 2010 ، و لمن لا يعرف احترف تامر كرة القدم طوال 9 سنوات، 7 سنوات مع فريق الأهلي وسنتيتن مع الزمالك .

 

 

أحمد هارون

ممثل مصري شاب و وسيم جدا بدأ حياته كعارض أزياء وممثل إعلانات وشارك في العديد من الكليبات الغنائية لعل من أشهرها كليب (تصـور) للفنانة المطربة أصالة.واول ظهور سينمائي له كان في فيلم “فيلم سهر الليالي”، ثم قام ببطولة فيلم (فـرح) امام النجمة مى عز الدين وحقق نجاحا. وأصبح احمد هارون نجما ساطعا. وأثبت أنه نجما يملك من القبول والموهبة الفنية التي تجعله ينجح في اعماله السينمائية والتليفزيونية.

 

 

أضف تعليقك