facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss

تامر حسنى يتزوج فى امريكا و يبدأ زواجه فى السعودية

الأربعاء ٥\٠٩\٢٠١٢

 تامر حسنى اعلن منذ ايام انه تزوج من الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعد  ان جمعتهما قصة حب خلال الدويتو الذى قامتا به معا و من ثم تقدم للخطبة و تم عقد القران بسرية فى السفارة المصرية بالولايات المتحدة الامريكية و انه لم يعلن الخبر منذ ثلاثة اشهر بسبب الظروف التى كانت تمر مصر بها من الانتخابات الرئاسية و عندما شعر بان الوقت ملائم اعلن على الفور للجميع عن زواجهما .

زواج تامر حسنى

و الان قرر تامر حسنى ان يبدأ حياته الزوجية مع بسمة بوسيل بزيارة الاراضى المقدسة و الحرم المكى ليستمتع تامر حسنى و بسمة بوسيل بالاجواء الروحانية هناك و هو يعمل حاليا على استكمال اوراق و تصاريح السفر .

زواج تامر حسنى

و اما عن الظهور الاعلامى لتامر حسنى فالاعلامى نيشان اكد بالفعل ان قناة الحياة تتفاوض حاليا مع تامر حسنى على الظهور فى برنامج نيشان ليتم التصوير في عدة أماكن مختلفة ويتم إذاعة الحلقات بشكل منفصل من برنامج نيشان الأسبوعي والذي يتم التحضير له الآن.

تامر حسني

وعن سبب إختيار نيشان لتامر حسنى ليكون ضيف أول حلقات خاصة له في قناة الحياة قال نيشان : تامر صديقي وهو نموذج سواء اتفقت أو اختلفت على ما يقدمه سنتفق جميعا على نجاحه وأنه استطاع أن يكون نجما كبيرا في فترة زمنية قصير وهي تجربة تستحق الوقوف أمامها وتأملها.

تامر حسني

نيشان قال أن الحلقات الخاصة مع تامر لن تكون الوحيدة حيث يأمل أيضا أن يصور حلقات خاصة مع الملك محمد منير وهو في إنتظار موافقته حاليا.

أضف تعليقك